وسادة العلاج بالأشعة تحت الحمراء LED متعددة الألوان لتخفيف الآلام 12 فولت
1
MOQ
negotiable
السعر
12V Pain Relief Multicolor Infrared LED Therapy Pad
ميزات صالة عرض منتوج وصف طلب عرض أسعار
ميزات
معلومات اساسية
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: SSCH
إصدار الشهادات: CE/FDA
رقم الموديل: GY-P8
تسليط الضوء:

لوحة العلاج بالأشعة تحت الحمراء LED متعددة الألوان

,

لوحة العلاج بالأشعة تحت الحمراء LED 12 فولت

,

وسادات العلاج بالضوء LED المرنة من إدارة الغذاء والدواء

شروط الدفع والشحن
تفاصيل التغليف: 2 قطعة وسادة العلاج بالضوء ، 1 وحدة تحكم كمجموعة واحدة من وسادة تخفيف الآلام العلاج بالضوء المرن
وقت التسليم: 3-7 أيام
شروط الدفع: ويسترن يونيون ، موني جرام ، بنك ، باي باي
القدرة على العرض: 5000
مواصفات
اسم المنتج: وسادة العلاج الضوئي
شهادة: CE / FDA
إجمالي كمية الصمام: 210 قطع (IR70 + R84 + B28 + Y28)
الطول الموجي: 810 نانومتر + 660 نانومتر + 589 نانومتر + 405 نانومتر
حجم الوسادة: 285 * 252 * 10 مم
لون فاتح: يمكن اختياره
تكرر: وضع M1-M7 ووضع Nico
مراقب: نعم
قوة: 5 واط * 2
طاقة كهربائية شغالة: 12 فولت
منتوج وصف

وسادة العلاج بالضوء الأحمر بالأشعة تحت الحمراء متعددة الألوان

 

وسادة مرنة لتخفيف الآلام متعددة الألوان

 

تجمع وسادة العلاج الضوئي بين الضوء الأحمر + الأشعة تحت الحمراء + الأصفر + الأزرق ، وهو نظام متعدد الألوان لتخفيف الآلام ، يتم تطبيقه على أي منطقة من الجسم.يخترق الضوء الأحمر الجلد وتمتصه الخلايا لتحفيز آليات التعديل الضوئي بما في ذلك إطلاق أكسيد النيتريك.

 

تجمع وسادة العلاج الضوئي بين الضوء الأحمر + الأشعة تحت الحمراء + الأصفر + الأزرق ، وهو نظام متعدد الألوان لتخفيف الآلام ، يتم تطبيقه على أي منطقة من الجسم.أحمريخترق الضوء الجلد وتمتصه الخلايا لتحفيز آليات التعديل الضوئي بما في ذلك إطلاق النيتريك أكسيد.

 

وسادة مرنة لتخفيف الآلام متعددة الألوان
 

تجمع وسادة العلاج الضوئي بين الأحمر + الأشعة تحت الحمراء + الأصفر + الأزرق ، وهو نظام متعدد الألوان لتخفيف الآلام للجزء المحلي من الجسم.وسادتان ووحدة تحكم لمجموعة واحدة.يمكن لوحدة التحكم التحكم في وسادتين في نفس الوقت باستخدام التحكم في الوقت والتحكم في أوضاع التردد و 4 ألوان للتحكم في الوظائف بشكل مستقل.

وصف مختصر:

موجات 850nm و 650 nm.وقد ثبت أنها: تحفز نقاط الوخز بالإبر ، وتزيد من الدورة الدموية وتساعد في إطلاق إنزيمات مضادات الأكسدة.يعزز العلاج بالضوء في هذا الطيف أيضًا استرخاء العضلات ويسهل بشكل عام تقليل الألم ، ويحفز إنتاج الخلايا الليفية والكولاجين ، ويزيد من التصريف اللمفاوي ، ويقلل من التورم والالتهاب والكدمات - مما يخفف من آلام الرياضيين ، والذين يعانون من التهاب المفاصل ، والذين يعانون من الألم المزمن.

يمكن أن تتدفق الطاقة عبر الجسم وتتفاعل مع الخلايا التالفة في أجزاء كثيرة من الجسم تعمل مثل فيتامين يذهب إلى حيث يحتاج إلى الذهاب.هذا الطول الموجي هو الأفضل أيضًا لعلاج الجهاز الليمفاوي ونقاط الوخز بالإبر.بينما تظهر الدراسات أن أطوال موجات الأشعة تحت الحمراء القريبة في نطاق 850 نانومتر أو 880 نانومتر تخترق الجلد والعظام بشكل أعمق لتخفيف الآلام المزمنة.

كما هو الحال مع العلاج بالضوء الأحمر ، فإن العلاج بالضوء القريب من الأشعة تحت الحمراء لا يخفي أعراض الألم ، بل يشجع على شفاء السبب الحقيقي للألم.بمجرد امتصاصها ، تبدأ الطاقة الضوئية سلسلة كاملة من الأحداث الأيضية ، مما يحفز عمليات الجسم الطبيعية على المستوى الخلوي.هناك زيادة في تدفق الدم ، مما يسمح لأجزاء الجسم بتلقي الأكسجين والعناصر الغذائية التي تحتاجها من أجل العمل بشكل أكثر فعالية.يتم تحفيز التجديد.يتم تقليل الالتهاب والألم.في كثير من الحالات ، بعد دورة العلاج بالأشعة تحت الحمراء ، يختفي الألم إلى الأبد.
 
اسم العنصر
وسادات العلاج بالضوء 2 قطعة / المجموعة
عدد ضوء الأشعة تحت الحمراء
84 قطعة
رقم الضوء الأحمر
70 قطعة
رقم الضوء الأصفر
28 قطعة
رقم الضوء الأزرق
28 قطعة
تطبيق
أي منطقة من الجسم
الملحقات بما في ذلك
وسادات 2 قطعة ، وحدة تحكم واحدة ، 1 محول طاقة ، 1 كابل طاقة ، 1 دليل
OEM
أيد

 

 

P8()_01.jpgP8()_02.jpgP8()_03.jpgP8()_04.jpgP8()_05.jpgP8()_06.jpgP807()_01.jpgP807()_02.jpgP807()_03.jpgP807()_04.jpgP807()_05.jpgP807()_06.jpg

اتصل بنا!

المزيد من المعلومات الاحترافية لمرجعك الأفضل!

أرسل تفاصيل استفسارك أدناه ، انقر فوق "إرسال" الآن!

سنرد عليك ونحل أسئلتك خلال 24 ساعة!

 

سكايب: lucy202014

البريد الإلكتروني : sale05@sschgroup.com

 

هاتف / واتس اب: +86 151 1253 6023

 

المنتجات الموصى بها
ابق على تواصل معنا
الهاتف : : +86-13631598551
الفاكس : 86-755-29500529
الأحرف المتبقية(20/3000)

products

12V Pain Relief Multicolor Infrared LED Therapy Pad

Basic Information
Place of Origin: China
Brand Name: SSCH
Certification: CE/FDA
Model Number: GY-P8
Minimum Order Quantity: 1
Price: negotiable
Packaging Details: 2pcs phototherapy pad, 1 controller as one set of flex light therapy pain relief pad
Delivery Time: 3-7days
Payment Terms: Western Union, MoneyGram,Bank,PayPay
Supply Ability: 5000
Detail Information
Product Name: Photodynamic Treatment Pad Certificate: CE/FDA
Total LED Quantity: 210pcs (IR70 + R84 + B28 + Y28) Wavelength: 810nm+660nm+589nm+405nm
Pad Size: 285*252*10mm Light Color: Can Be Selected
Frequency: M1-M7 Mode And Nico Mode Controller: Yes
Power: 5W*2 Working Voltage: 12V
High Light:

Multicolor Infrared LED Therapy Pad

,

12V Infrared LED Therapy Pad

,

FDA flexible led light therapy pads


Product Description

Multicolor infrared led pad red light therapy pad

 

Multicolor flex pain relief pad

 

Phototherapy pad combines red+infrared+yellow+blue light, which is multicolor pain relief system, applied to any area of body. Red light penetrates the skin and is absorbed by the cells to trigger photobiomodulation mechanisms including the release of nitric oxide.

 

Phototherapy pad combines red+infrared+yellow+blue light, which is multicolor pain relief system, applied to any area of body. Red light penetrates the skin and is absorbed by the cells to trigger photobiomodulation mechanisms including the release of nitric oxide.

 

Multicolor flexible pain relief pad
 

Phototherapy Pad combines red+infrared+yellow+blue lights, which is multicolor pain relief system for local part of body. Two pads and one controller for one set. The controller can control two pads at the same time with Time control, Frequency modes control and 4 colors indepently control funtions.

Brief Description:

850nm and 650nm waves. These have been proven to: stimulate acupuncture points, increase blood circulation and help with antioxidant enzyme release. Phototherapy in this spectrum also promotes muscle relaxation and generally facilitates pain reduction, stimulates fibroblast and collagen production, increases lymphatic drainage, and reduces swelling, inflammation and bruising- bringing relief to athletes, sufferers of arthritis, and those with chronic pain.

The energy can flow through the body and interact with damaged cells in many parts of the body operating more like a vitamin that goes where it needs to go. This wavelength is also best for treating the lymph system and acupuncture points. Whereas studies show near-infrared wavelengths in the 850nm or 880 nm range penetrate deeper through skin and bone for relief of chronic pain.

As with red light therapy, near infrared light therapy does not mask the symptoms of pain, it encourages the healing of the actual cause of the pain. Once absorbed, the light energy kicks off a whole series of metabolic events, stimulating the body’s natural processes on a cellular level. There is an increase in blood flow, allowing the parts of the body to receive the oxygen and nutrients they need in order to function more effectively. Regeneration is stimulated. Inflammation and pain are reduced. In many cases, after a course of treatment with infrared light, the pain is gone for good.
 
Item name
light therapy pads 2pcs/set
Infrared light number
84Pcs
Red light number
70Pcs
Yellow light number
28Pcs
Blue light number
28Pcs
Application
any area of the body
accessories including
2pcs pads, 1 controller, 1 power adaptor, 1 power cable, 1 manual
OEM
Supported

 

 

P8()_01.jpgP8()_02.jpgP8()_03.jpgP8()_04.jpgP8()_05.jpgP8()_06.jpgP807()_01.jpgP807()_02.jpgP807()_03.jpgP807()_04.jpgP807()_05.jpgP807()_06.jpg

CONTACT US!

More professional infos for your better reference !

Send your inquiry details in the below, click ‘Send’ now !

We will reply you and solve your questions within 24 hours !

 

SKYPE: lucy202014

Email :sale05@sschgroup.com

 

PHONE/WHATSAPP: +86 151 1253 6023

 

Contact Details
lucy